جمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية تحتفي بتخرج (300) حافظا وحافظة

استمرارا لعطاءها القرآني وبرعاية محافظ محافظة تعز الاستاذ / نبيل شمسان احتفت اليوم جمعية معاذ العلمية بتخرج كوكبة قرآنية جديدة ..

(300) حافظا وحافظة من مركزي أنوار القرآن وأم القرى هم ثمرة غراس وتتويجا لجهود جبارة تبذلها جمعية معاذ العلمية رغم كل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد لتتجسد في هذا المشهد المهيب واللقطة التاريخية ..

وفي كلمة السلطة المحلية هنئ الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز الحافظين والحافظات بهذا الإنجاز معتبرا أن هذا العرس القرآني الاستثنائي يأتي في وقت استثنائي في هذه المحافظة الاستثنائية داعيا الى تعزيزه سلوكا ليكونوا نجوما يهتدي بهم الناس وأشاد في ختام كلمته بجهود جمعية معاذ العلمية رغم كل ظروف الحرب والحصار الذي تعيشه تعز ..

فيما أكد الشيخ عبدالرحمن قحطان في كلمة العلماء على تقديره لهذه الجهود القرآنية المباركة وحث الحافظين والحافظات على نشر القرآن وآياته التي تدعو الى حقن الدماء ونشر السلام وصون حقوق المرأة كاملة وأثنى في ختام كلمته على الداعمين للبرامج والأنشطة القرآنية التي تنفذها جمعية معاذ العلمية داعيا الله عز وجل أن يخلف عليهم من عظيم فضله وجزيل عطاءه ..

وفي كلمة الجمعية أكد الأستاذ عبدالرحمن المخلافي مدير مركز أنوار القرآن أن عدد حفاظ الدفعة الرابعة عشر بلغ (1000)حافظا وحافظة ليصل بذلك عدد خريجي جمعية معاذ العلمية إلى (3619) حافظا وحافظة بينهم الأطباء والمهندسين والمبرمجين والمعلمين وفي مختلف التخصصات ..

حضر الاحتفال كوكبة من علماء تعز الأجلاء كما حضر الاحتفال كلا من الاستاذ عبده علي مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والاستاذ خالد البركاني مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد والاستاذ عبدالواسع شداد مدير عام مكتب التربية والتعليم والاستاذ نجيب قحطان مدير عام مكتب الإعلام والاستاذ فضل الشيباني مدير عام مكتب الخدمة المدنية والاستاذ نبيل جامل مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي والأخ محمد النقيب مدير عام مكتب النقل والأخ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ..

كما حضر العديد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وجمع غفير من المواطنين ..

تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والثقافية والإبداعية ..

جمعية معاذ العلمية

تربية الأجيال .. على مائدة القرآن

Comments are closed.