ادارة التعليم والتوجيه بحمعية معاذ تقيم المهرحان الرياضي للعام 2022م.

أقيم صباح اليوم السبت 3/ 9/ 2022م، في ميدان الشهداء بمدينة تعز المهرجان الرياضي لطلاب المراكز القرآنية بجمعية معاذ العلمية، بمشاركة 240 رياضيا، يمثلون 10 مراكز قرآنية.
حيث افتتح المهرجان بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، لتبدأ الفقرات الرياضية بعرض كشفي للمشاركين وأداء النشيد الوطني، ثم تنافس المشاركون في عدد من الألعاب الرياضية وهي ( لعبة شد الحبل، لعبة التتابع، ولعبة الدراجات الهوائية، كرة القدم)، وقدم المشاركون أداء” رائعا، غلب عليه التنافس، وحاول كل فريق أن يتفوق على الأخر.
الجدير بالذكر أن هذا المهرجان جاء تتويجا” للأنشطة الرياضية التي أقامتها إدارة التعليم والتوجيه (كرة القدم_ كرة الطائرة_ لعبة الشطرنج) منذ بداية العام 2022م، واختتم اليوم بالمباراة النهائية لدوري كرة القدم بين فريقي مركز الهداية ومركز أم القرى، انتهت لصالح مركز الهداية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لأم القرى.
وفي ختام المهرجان قام نائب مدير عام الشباب والرياضة الكابتن فيصل اسعد، والأستاذ منير حميد مديرعام مديرية صالة سابقا”، ومدير مدارس التحفيظ بمكتب الأوقاف بتعز منير الوجيه، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للجمعية، وشخصيات إجتماعية، بتكريم الفرق واللاعبين الفائزين في مختلف الانشطة الرياضية.

1